شركة مجد مصر للإنتاج الفني والسنيمائي - مجلة مجد مصر

احدث المواضيع

إعلانات

الاثنين، 19 أكتوبر 2020

شركة مجد مصر للإنتاج الفني والسنيمائي

نبذه عن شركة مجد مصر: 



 تم تأسيس شركة مجد مصر في محافظة دمياط . أسسها الدكتور مجدي المعصراوى  وتعمل الشركة جاهده في سبيل النهوض بالفنون المصرية و الوصول إلى عصر ذهبي للفنون المصرية كسابق عهدها. 

أدوات شركة مجد مصر : 

أستديو صوتي 

لدي شركة مجد مصر أستديو صوتي لتسجيل و إنتاج الأغاني و الأناشيد و القرآن الكريم والتواشيح وأفضل أدوات تسجيل التعليق الصوتي على البرامج و الأفلام الوثائقيه و الإعلانات  مصمم على أعلى مستوى  من التقنيات الفنية والهندسية التي تضمن له عزل قوى لضمان جودة الأغاني والتسجيلات الصوتية المختلفة . 
   


التوزيع الموسيقي : 

لدى شركة مجد مصر فريق عمل مختص بتوزيع الموسيقى لتوظيف الآلات الموسيقية المتنوعه في الجمل اللحنية المختلفه للـ الأغاني العربية و الإنجليزية و  كافة الآلات الموسيقية اللازمه لإنتاج الأعمال الموسيقية .

الهندسة الصوتية : 

لدي شركة مجد مصر أجهزة كومبيوتر مكونه من أعلى الإمكانيات الموجودة ف الأسواق العالمية  لضمان الحصول على أفضل النتائج لمراحل الهندسة الصوتية , التي تتم في أثناء وبعد عملية تسجيل الأغاني و الأناشيد و القرآن الكريم ..  كالتضخيم والتنحيف و الموازنة و المعالجات الديناميكيه والمعالجات الأخرى المختلفة  .. إلخ . 


إستوديو فيديو : 


الكاميرات :

 لدي مجد مصر للإنتاج الفني كاميرات مزودة بعدسات مختلفة المدى لتنفيذ تصوير البرامج و الحلقات التلفزيونية و حلقات اليوتيوب  وكليبات الأغاني و الأناشيد و التواشيح الدينية وقراءة القرآن الكريم في أفضل جودة للفيديو .

المونتاج : 

لدى مجد مصر( فريق مونتاج سينمائي )  بآداء عالي الحرفية وسنوات من الخبرة وطفرة تقنية للأجهزه التي يعملون بها .

تصميم الجرافيك : 

مجد مصر للإنتاج الفني لديها فريق من مصممي الجرافيك الذين إكتسبوا الخبرة عبر تنمية مواهبهم عبر سنوات حتى أصبحوا ماهرين . 
بعض أعمال مجد مصر : 

تواصل معنا :

إذا كان لديك رغبةَ في تصوير و تسجيل الأغاني و الكليبات و القرآن الكريم و الإعلانات أو أياَ من الأعمال الفنية الأخرى يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك : www.facebook.com/majd.masr.3 .
أو من خلال الهاتف :  01550562070 ومن خارج مصر 00201550562070

بعض أعمال مجد مصر 




إجمالي عدد الزائرين

شارك المقالة