كيف تبني علامه تجاريه ( Brand ) لنفسك - مجلة مجد مصر

احدث المواضيع

إعلانات

السبت، 20 يونيو 2020

كيف تبني علامه تجاريه ( Brand ) لنفسك

العلامة التجارية الشخصية مهمة لأي صاحب عمل أو شخص يريد الترويج لأعماله أو منتجاته أو خدماته.
 عندما ينظر إليك الجمهور كخبير ، فمن المرجح أن يثقوا بك أكثر ويريدون سماع المزيد حول ما تقوله عن مجموعة متنوعة من المواضيع.
 سوف يشترون منك بسهولة أكبر لأنهم يثقون بك كخبير.
 كن مؤلفاً إن نشر كتاب كمؤلف يمكن أن يفتح العديد من الأبواب ، خاصة إذا تم استقبال الكتاب بشكل جيد. لا تسمح لأي شخص أن يخبرك أنه لن يعمل وأنه ليس طريقة جيدة لتصبح خبيرًا.
 كن متحدثًا إذا كان لديك الكثير من المعرفة حول موضوع معين ، ففكر في إضافة الخطابة إلى سيرتك الذاتية. إن التحدث إلى مجموعات من الناس قد تم تأسيسه منذ فترة طويلة لتعزيز الخبرة ، ولم يتغير شيء. بعد كل شيء ، سيفترض أعضاء الجمهور تلقائيًا أنك تعرف ما تتحدث عنه أو لن تتحدث عنه.
 إنشاء دورة إلكترونية تعليم ما تعرفه للآخرين هو علامة واضحة على أنك أتقنت شيئًا كافيًا لتوضيح وتعليم الآخرين. يمكنك وضع دورات على موقع الويب الخاص بك ، أو تقديمها عبر البريد الإلكتروني ، أو وضعها على موقع جهة خارجية مثل Udemy.com.
 قم بالتدوين بانتظام لا تتوقف عن استخدام مدونتك كطريقة لإيصال كلماتك إلى جمهورك لمجرد أنك تتقدم في العالم.
استمر في التدوين أسبوعيًا على الأقل ،
 ولكن ربما أنشئ محتوى أطول ذو طبيعة أكثر موثوقية ، مما يوفر الكثير من المعلومات المتعمقة للمشاهدين.
 كن ضيفًا منتظمًا يمكن أن تتم مقابلتك في الراديو أو المطبوع أو عبر الإنترنت من خلال إتاحة نفسك. اتصل بالصحافة المحلية وأخبرهم أنه إذا قاموا بقصص حول مكانك ، فأنت متاح للتحدث معهم. إنهم أناس طيبون ولكنهم مشغولون ، لذا من المرجح أن يستخدموا شخصًا معروضًا أكثر من مطاردة أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.
سينتهي بك المطاف بقاعدة جماهيرية صلبة جيدة تعرف أسرارك وتفهم كيف تدق. سيصبحون مروجين لعملك ، وفي هذه العملية ستجني بعض الدخل الإضافي
. الوقت يمضي قدما وتتغير الأشياء. ما كان صحيحا قبل شهر فقط قد لا يكون صحيحا اليوم. لا تخف من تغيير آرائك وأفكارك بناءً على المعلومات التي تتعلمها. للبقاء على صلة بمكان معين ، يجب أن تبقى على اتصال كافٍ لفهم الجديد. العلامة التجارية مهمة لأصحاب الأعمال الصغيرة وكذلك الكبيرة. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فربما تكون العلامة التجارية الذكية هي أداة الأعمال الأقل تكلفة التي يمكنك إنشاؤها. 

إجمالي عدد الزائرين

ءؤرلايبلاريبيبريبرلاي